Follow us

image

فاديا سمعان: صوتنا من “جبلنا ماغازين” إلى راديو “ماونت ليبانون” في كاليفورنيا

جبلنا ماغازين – نيويورك

بدعوة من ناشطين لبنانيين في كاليفورنيا، أطلقت رئيسة تحرير موقع "جبلنا ماغازين" فاديا سمعان برنامجاً إذاعياً أسبوعياً عبر راديو "ماونت ليبانون" لتطل عبره كل أربعاء عند الحادية عشرة قبل الظهر بتوقيت لوس أنجلوس للتواصل مباشرة مع اللبنانيين في الجانب الغربي من الولايات المتحدة، ومع جميع اللبنانيين الراغبين بالاستماع عبر موقع الإذاعة على الإنترنت https://rmlfm.com/ لمناقشة قضايا لبنان ومشاكل اللبنانيين - مقيمين ومغتربين - وتشجيع المغتربين على التسجيل للتصويت في الانتخابات النيابية. وتستقبل سمعان في كل حلقة ضيوفاً من لبنان والولايات المتحدة والعالم، ويعاونها في البرنامج مقدم البرامج ومهندس الصوت فاتشيه أكاراكيان.

يذكر أن راديو "ماونت ليبانون" هي الإذاعة اللبنانية الوحيدة التي تبث على الهواء مباشرة وعلى مدى 24 ساعة متواصلة في الولايات المتحدة.

ضيوف الحلقة المقبلة في 10 تشرين الثاني هم: من لبنان، والدة الضحية الياس خوري ابن الـ15 عاماً الذي سقط بتفجير مرفأ بيروت السيدة ميراي خوري، ومن فلوريدا، ورئيس منظمة SOUL for Lebanon السيد بيار مارون.

وهذه الحلقات الثلاث الأولى من برنامج "صوتنا" الذي انطلق في 20 تشرين الأول الماضي:

الحلقة الأولى استضافت كلاً من عضو لجنة أهالي ضحايا انفجار المرفأ الناشط وليام نون والناشطة في الثورة والمرشحة للانتخابات المقبلة ليندا بولس مكاري:

الحلقة الثانية استضافت كلاً من الثائر والصحافي والمرشح للانتخابات النيابية المقبلة محمد عواد، والعضو المؤسس في شبكة الاغتراب اللبناني نانسي أسطفان جبرا

الحلقة الثالثة مع رئيس مجلس التنفيذيين اللبنانيين في السعودية ودول الخليج ربيع الأمين ومؤسس جمعية اليازا والناشط السياسي المعارض في تجمع "لبنان هويتي" المحامي زياد عقل